. (2015). فعالية استخدام بطاقة الملاحظة في تقييم أداء معلمات رياض الأطفال من وجهة نظر الموجهات. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2(2), 89-130. doi: 10.21608/ojom.2015.94201
MLA
. "فعالية استخدام بطاقة الملاحظة في تقييم أداء معلمات رياض الأطفال من وجهة نظر الموجهات". مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2, 2, 2015, 89-130. doi: 10.21608/ojom.2015.94201
HARVARD
. (2015). 'فعالية استخدام بطاقة الملاحظة في تقييم أداء معلمات رياض الأطفال من وجهة نظر الموجهات', مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2(2), pp. 89-130. doi: 10.21608/ojom.2015.94201
VANCOUVER
. فعالية استخدام بطاقة الملاحظة في تقييم أداء معلمات رياض الأطفال من وجهة نظر الموجهات. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2015; 2(2): 89-130. doi: 10.21608/ojom.2015.94201