. (2016). فاعلية برنامج وسائط متعددة في تنمية المفاهيم البيولوجية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 4(1), 62-111. doi: 10.21608/ojom.2016.94222
MLA
. "فاعلية برنامج وسائط متعددة في تنمية المفاهيم البيولوجية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم". مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 4, 1, 2016, 62-111. doi: 10.21608/ojom.2016.94222
HARVARD
. (2016). 'فاعلية برنامج وسائط متعددة في تنمية المفاهيم البيولوجية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم', مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 4(1), pp. 62-111. doi: 10.21608/ojom.2016.94222
VANCOUVER
. فاعلية برنامج وسائط متعددة في تنمية المفاهيم البيولوجية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2016; 4(1): 62-111. doi: 10.21608/ojom.2016.94222