. (2016). فاعلية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالمعنى لتحسين القبول الطلابي لذوي الاحتياجات الخاصة. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 3(1), 173-222. doi: 10.21608/ojom.2016.94211
MLA
. "فاعلية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالمعنى لتحسين القبول الطلابي لذوي الاحتياجات الخاصة". مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 3, 1, 2016, 173-222. doi: 10.21608/ojom.2016.94211
HARVARD
. (2016). 'فاعلية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالمعنى لتحسين القبول الطلابي لذوي الاحتياجات الخاصة', مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 3(1), pp. 173-222. doi: 10.21608/ojom.2016.94211
VANCOUVER
. فاعلية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالمعنى لتحسين القبول الطلابي لذوي الاحتياجات الخاصة. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2016; 3(1): 173-222. doi: 10.21608/ojom.2016.94211