نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2015). المعايير التصميمية التربوية والفنية لتطوير القصة الإلکترونية التفاعلية للتلاميذ للمعاقين عقليا. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2(2), 255-318. doi: 10.21608/ojom.2015.94205
. "المعايير التصميمية التربوية والفنية لتطوير القصة الإلکترونية التفاعلية للتلاميذ للمعاقين عقليا", مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2, 2, 2015, 255-318. doi: 10.21608/ojom.2015.94205
. (2015). 'المعايير التصميمية التربوية والفنية لتطوير القصة الإلکترونية التفاعلية للتلاميذ للمعاقين عقليا', مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2(2), pp. 255-318. doi: 10.21608/ojom.2015.94205
. المعايير التصميمية التربوية والفنية لتطوير القصة الإلکترونية التفاعلية للتلاميذ للمعاقين عقليا. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2015; 2(2): 255-318. doi: 10.21608/ojom.2015.94205