. (2020). (الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 11(1), 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625
MLA
. "(الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 11, 1, 2020, 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625
HARVARD
. (2020). '(الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 11(1), pp. 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625
VANCOUVER
. (الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2020; 11(1): 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625