. (2018). برنامج إرشادي قائم على الذکاء الاجتماعي لخفض مستوى الرهاب المدرسي لأطفال الروضة. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 7(1), 93-159. doi: 10.21608/ojom.2018.90571
MLA
. "برنامج إرشادي قائم على الذکاء الاجتماعي لخفض مستوى الرهاب المدرسي لأطفال الروضة", مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 7, 1, 2018, 93-159. doi: 10.21608/ojom.2018.90571
HARVARD
. (2018). 'برنامج إرشادي قائم على الذکاء الاجتماعي لخفض مستوى الرهاب المدرسي لأطفال الروضة', مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 7(1), pp. 93-159. doi: 10.21608/ojom.2018.90571
VANCOUVER
. برنامج إرشادي قائم على الذکاء الاجتماعي لخفض مستوى الرهاب المدرسي لأطفال الروضة. مجلة بحوث ودراسات الطفولة .کلية التربية للطفولة المبکرة. جامعة الفيوم, 2018; 7(1): 93-159. doi: 10.21608/ojom.2018.90571